أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / بلاغ / رجاء بني ملال كرة القدم

بلاغ / رجاء بني ملال كرة القدم

Spread the love

بلاغ/ رجاء بني ملال كرة القدم

فوجىء المكتب المديري لفريق رجاء بني ملال بمنسوب الحقد لبعض الأشخاص المحسوبين على جمهور فريق رجاء بني ملال الذين شرعوا بعد انطلاق المباراة الأخيرة في توزيع الشتائم والكلام القبيح في فضاء كان من المفروض على أولئك الذين يشحنون القاصرين أن يزرعوا فيهم ورود المحبة والاحترام والاصطفاف مع الفريق في السراء والضراء بدل تحويلهم إلى قاذفات للشر يتعقبون سقطات فريق يدعون الانتماء إليه.
ورغم أن رئيس الفريق قام بمجهودات كبيرة لتكوين فريق كان على حافة الانهيار بعد أن ترك للمجهول بعد نهاية البطولة للموسم الماضي، أصر على أداء دوره بإخلاص بتكوين فريق شاب والتعاقد مع مدرب محلي في انتظار عقد جمع عام للفريق لفسح المجال أمام طاقات جديدة لحمل المشعل وبناءفريق قوي في المستقبل القريب.
ويدعو المكتب المديري كل من له غيرة على فريق رجاء بني ملال الانخراط لتحمل المسؤولية بدل شحن النفوس والبحث عن الضربة القاضية لرمي الفريق في متاهات النسيان.. إذ لا يعقل وأمام عجواء الشحن والكلام النابي الذي يوجه للرئيس وبعض أعضاء المكتب المديري لم يعد عدد المنخرطين 19 شخصا الأمر الذي يؤكد زيف الشعارات التي يؤمن بها البعض مع اختلاف واضح بين أقوالهم وأفعالهم..
إن ما قام به المكتب المديري من مجهودات من أجل بناء فريق كان معرضا للضياع بعد أن سدت في وجهه كل الأبواب، إذ لولا تدخل والي الجهة الذي منحه جرعة الحياة…كل هذا قوبل بجهود أشخاص شحنوا الصغار لسب الرئيس منذ انطلاق البطولة ما أثر سلبا على أداء اللاعبين الشباب الذين كان من المفروض مساعدتهم إسوة بالجماهير الحقيقية التي تقدم الدعم المالي للفريق بدل نسفه وتدمير ماديا ومعنويا..
وإذ يستنكر المكتب المديري لرجاء بني ملال ما تحيكه الأيادي
الآثمة في الخفاء لنسف الفريق باستغلالها صغارا تشحنهم بشعارات الحقد والكلام النابي رغبة في عودتها إلى التسيير محمولة على أكتاف أشخاص يؤدون أدوارا قذرة، يدعو القلوب البيضاء لمساندة فريقم لمعانقة النتائج الإيجابية سيما أن البداية تحتاج إلى تعاون وتآزر للخروج من دوامة القلق التي تخيم على كل مكونات فريق رجاء بني ملال…
للإشارة، فإن نادي رجاء بني ملال لا يشكو أي ضائقة مالية بفضل الدعم السخي لوالي الجهة ورؤساء المجالس المنتخبة الذين كانوا في الموعد مما أعطى للنادي فرصة انتداب مدرب وعدد من اللاعبين الذين يشكلون حاليا دعامة أساسية للفريق، علما أنه تم تسوية مستحقات بعض لاعبي الفريق للموسم الماضي ،إذ بعد التسوية النهائية معهم تم توفير أكثر من 30مليون سنتيم، كانت سندا للفريق.
ولتوفير حافلة تنقل لاعبي الفريق في ظروف جيدة، يتم اصلاحها حاليا بما يليق بمستوى فر يق رجاء بني ملال، وستكون رهن إشارته في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

عن admin

شاهد أيضاً

ساكنة شارع بوركون الدار البيضاء تعيش الخوف والهلع جراء تداعيات. سقوط العمارة المعلومة.

Spread the loveساكنة شارع بوركون الدار البيضاء تعيش الخوف والهلع جراء تداعيات. سقوط العمارة المعلومة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *