أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / تعيينات جديدة في إدارة الأمن الوطني

تعيينات جديدة في إدارة الأمن الوطني

Spread the love

تعيينات جديدة في إدارة الأمن الوطني
جريدة صوت الاطلس

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، يوم الأربعاء فاتح يونيو، عن قائمة جديدة من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني بكل من مدن أزرو وبني أنصار وكلميم والسعيدية وزاكورة والدار البيضاء والرباط.
وقد شملت هذه التعيينات، تسعة مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية، من بينها تعيين رئيس لفرقة الشرطة القضائية بمدينة زاكورة ورئيس لفرقة الشرطة السياحية بمدينة السعيدية، فضلا عن تعيين رئيسي المصلحتين الإداريتين بمنطقتي أمن عين الشق والفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء.
كما همّت هذه التعيينات أيضا تنصيب أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة أخرى للأمن العمومي، همت تعيين ثلاثة رؤساء لدوائر للشرطة بمدينتي الرباط وبني أنصار، فضلا عن قائد لفرقة متنقلة للمحافظة على النظام بمدينة كلميم ورئيس لفرقة السير والجولان بمدينة أزرو.
وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية متواصلة تروم الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير العملياتي لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

عن admin

شاهد أيضاً

الأمانة العامة الشبكة الوطنية لحقوق الانسان ” لن تسكت على كلمة حق بالنسبة لحفر أبار بدون ترخيص بدوار أولاد صولة التابع لجماعة السعيدات اقليم شيشاوة.

Spread the loveالأمانة العامة الشبكة الوطنية لحقوق الانسان ” لن تسكت على كلمة حق بالنسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *