أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / مديرية الأمن الوطني تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الانسان

مديرية الأمن الوطني تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الانسان

Spread the love

مديرية الأمن الوطني تحت مجهر الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان.
الامين العام ( حسن انوار)
مدير العام ومدير النشر ( حسن انوار)
تماشيا مع السياسة الحكيمة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله والتي ينزلها على أرض الواقع المدير العام لمديرية الأمن الوطني؛ السيد الحموشي، خاصة ما يتعلق بالتوجيه والإرشاد والقرب من المواطنين وفي ما يتعلق بحماية الأرواح والممتلكات للأفراد والجماعات لضمان الأمن النفسي والمعنوي والإستقرار للشعب المغربي وأيضا المجهودات الجبارة في مجال الإدارة الالكترونية. تم تتويج الإدارة العامة للأمن الوطني بمدينة مراكش على هامش انعقاد المعرض الأمني” أيام 28/26 / ماي 2022 بجائزة التميز الإفريقي في المجال الإليكتروني” وهي نقطة ايجابية تحتسب للوطن بصفة خاصة ولسمعة المملكة خارجيا بصفة عامة. وهي ضربة قاضية ونيمار يدق في نعش الحاقدين والحاسدين والماكرين من دولة جارة تحاول جاهدة زرع الفتنة من خلال تشجيع جبهة انفصالية.
هذا التتويج يشكل للمغاربة ولإدارة الأمن الوطني قفزة نوعية لتأكيد أهمية التوجه السليم للسياسة الرشيدة، وهي انتصار الحق واعطاء الحق لمستحقه، فالمغرب يستحق فعلا الجائزة الكبرى التي منحت له خلال فعاليات النسخة السنوية من المعرض الدولي لتقنيات الأداء والتعريف الإلكتروني{afica pay & ID Expo}.
وقد شارك في المعرض عدة فعاليات أمنية إفريقية، شاركت بكثافة بواسطة تجربتها من خلال النمودج السليم للإدارة الإلكترونية.
المملكة المغربية التي شاركت بجهازها الأمني ذي الإختصاص في المعلومات الالكترونية وخاصة ما راكمته من تجربة من خلال البطاقة التعريف الإلكترونية الجديدة.
التي رسخت الثقة بين القاعدة والقمة تحت شعار {الأمن الوطني في خدمة المواطن) وهي دعامة أساسية للعدالة والمساواة وحقوق الانسان لترسيخ دعائم دولة الحق والقانون.
من هذا المنبر فإن الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان ” تبعت برسالة احترام وتقدير وتهنئ مختلف الفرق الامنية على اختلاف مراتبها وتخصصاتها، وفي مقدمتهم صاحب الجلالة نصرة الله القائد الاعلى للقوات المسلحة الملكية.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *