أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / بوشعيب حركاتي رئيس جمعية التضامن الأوروبي المغربي “يقوم بزيارة عدد كبير من المؤسسات الاجتماعية داخل بعض المدن المغربية.

بوشعيب حركاتي رئيس جمعية التضامن الأوروبي المغربي “يقوم بزيارة عدد كبير من المؤسسات الاجتماعية داخل بعض المدن المغربية.

Spread the love

زيارة رئيس جمعية التضامن الأوروبي المغربي  السيد بوشعيب حركاتي الى عدد كبير من المؤسسات الاجتماعية بسيدي بنور إقليم الجديدة والحوز والرباط والقنيطرة.

جريدة صوت الاطلس / مراسل متعاون بوشعيب حركاتي


اليوم الاثنين 12/02/2024قام رءيس جمعية التضامن الأوروبي المغربي السيد بوشعيب حركاتي رفقة الأخ مبارك بنخدة رئيس الجمعية الجهوية للمسنين بسيدي بنور بزيارة عدة مؤسسات بجهة الرباط سلا.منها ملحقة وزارة الأسرة والادماج الاجتماعي السيدة مليكة قلبي واعوانها المكلفين بالمسنين تم التعرف على جمعية التضامن الأوروبي المغربي آلتي قدمت أنشطتها الخيرية والتنموية القديمة وآخرها مساعدة منكوبي إقليمي تارودانت و الحوز.
وبعد اللقاء طلبت من السيد: بوشعيب حركاتي رءيس الجمعية تقديم ملف الجمعية وما قامت به داخل الوطن.
وبعد ذلك انتقلنا إلى مدينة القنيطرة حيث استقبلنا من طرف السيد:عزيز الرباح الوزير السابق الذي يترأس حاليا جمعية المبادرة الوطن أولآ…..وقد تم الإتفاق على عقد شراكة مع فروع جمعية التضامن الأوروبي المغربي بما فيها فرعي قلعة السراغنة وخريبكة.
وبعد ذلك انتقلنا إلى سيدي علال البحراوي قرب الرباط حيث استقبلنا من طرف مديرة الجمعية الخيرية الإسلامية لرعاية المسنين والتكافل الاجتماعي سيدي علال البحراوي السيدة: السعدية صنيبة السباعي رفقة طاقمها المسير.
وبعد التعارف دار الحديث حول مشاكل المسنين من مغاربة العالم من الجيل الأول والثاني.
وفي الأخير قمنا بزيارة مختلف مرافق المركز حيث اطلعنا على جودة عالية من الخدمات والمرافق التي توفر الراحة الكاملة للنزلاء
وسوف نتعاون مع مثل هذه المراكز. آلتي تستحق كل العناية.

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *