أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / اعتقال عون سلطة من رتبة شيخ تابع لقيادة فروكة مجاط شيشاوة

اعتقال عون سلطة من رتبة شيخ تابع لقيادة فروكة مجاط شيشاوة

Spread the love

اعتقال عون سلطة من رتبة شيخ تابع لقيادة فروكة مجاط شيشاوة
صوت الأطلس/ سعيد ايت علا


اكدت مصادر جد موتوقة ان رجال الأمن الوطني بمراكش اعتقلت سمسار القاطن بإحدى الدواوير التابعة لجماعة اكفاي وعون سلطة من رتبة شيخ التابع لقيادة فروكة مجاط نواحي شيشاوة .
وترجع تفاصيل الموضوع أن اجنبية من أصول مغربية، تستثمر بمنطقة جماعة كماسة كلفت احد الأشخاص الدي يعمل كوسيط ( والمعروف فالمنطقة بالسمسار ) للسهر على مشروعها والوقوف عليه، وبدأت هذه الاخيرة تُحول مبالغ مالية باهضة من اجل إكمال مشروعها . وبعد فترة من الزمن، قامت بزيارة لتفقد مشروعها وبعد نظرة دقيقة للمشروع ، فتبين لها، بأن المبالغ المالية المحولة لم تصرف كاملة على المشروع، ولم يكن جواب الشخص المكلف بالمشروع مٌقنعا؛ فتوجهت المستثمرة إلى القضاء بمراكش لوضع شكاية فالموضوع وبامر من النيابة العامة قام رجال الأمن بإستدعاء “السمسار” المكلف بالمشروع ،وبعد الإستماع اليه والتحقيق معه، اكد بانه تسلم مبالغ مالية من صاحبة المشروع وانه يتقاسمها مع عون سلطة من رتبة شيخ التابع لقيادة فروكة مجاط وبعد ذلك قام رجال الامن بإعتقال المتهمين بأمر من النيابة العامة ولازالت الأبحاث جارية بالموضوع . حسب ما يروج بالمنطقة، بين فعاليات المجتمع المدني .ج
والسؤال المطروح هل السلطات المحلية بدائرة مجاط لم تقم بزيارة إلى المنطقة التي يتواجد فها عون السلطة لمراقبة الخروقات والتجاوزات…؟؟
ولنا عودة في الموضوع بالتفاصيل ……

عن admin

شاهد أيضاً

تعزيةو مواساة

Spread the loveتعزية مواساة جريدة صوت الاطلس / الشبكة الوطنية لحقوق الانسان الأمانة العامة الشبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *